السبت، 13 فبراير 2010

تائـهة

تائــهة

ذات مساء حزين

اطلت النظر من شرفة غرفتي

تأملت سواد الليل الكئيب

تأملت ظلمة السماء الحزينة

لاحظت انها تشبهني كثيرا

فانا بداخلي احزان واشجان كثيفة

الظلمة تملأ كياني ، الضيق يملأ قلبي

لا اعلم ماذا حدث !!!

لِمَ اصبحت اشعر هكذا ؟؟!!

أهو لفقدان طموحي وهدفي !!

أم هو لإنشغالي عن قرآني حبيبي قليلا

أم لإني لا املك القدرة علي تحديد هدف جديد


لا أعلم ماذا افعل!!

حياتي متداخلة في بعضها كثيرا

متوترة غير مستقرة

فجاءة افقت بعد ان غرقت في اشجاني

ونظرت الي السماء ثانيةً

وتأملت ظلمتها مجددا

ولكن هذه المرة بنظرة أخري غير الماضية

بنظرة أمل وتفاؤل

هذه الظلمة سيبددها نور الصباح

ستشرق فيها الشمس المنيرة

لتزيل منها ظلمة المساء

ولكن !! انا متي سيمتلأ النور في قلبي من جديد

متي ستشرق شمس قلبي

التي غابت عني كثيرا

ويبقى الامل ما دامت الحياة

وقتها اجبت نفسي

اذا كنت اريد إشراق الشمس في قلبي

لابد لي من العودة لربي

لابد لي ان املأ قلبي بحب ربي

عندها فقط

سيملأ النور قلبي ولن يغيب مجددا

اللهم ارزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل صالح يقربني الي حبك

يا إلهي ياحبيبي :
ردني إليك رداً جميلا

يا إلهي ياحبيبي :
اصلح حالي واهدني وانر دربي

يا إلهي ياحبيبي :
إملأ قلبي بنور الايمان ونور القرآن

يا إلهي ياحبيبي :
ارزقني الخشوع في الصلاة والشعور بحلاوتها

يا إلهي ياحبيبي :
اكرمني بحفظ القرآن وتدبره والعمل به عاجلا غير آجلا

يا إلهي ياحبيبي :
اغفر لي ذنوبي وقني شر نفسي



اللهم رضاك والجنة

احبك ربي - احبك ربي - احبك ربي


2/2/2010

7:15 pm

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق