الخميس، 27 مايو 2010

وتلاشت الاحلام





ضاعت أحلامي

لم يبقي لي سوى آهاتي

وغزارة دمعاتي

ومعها تاهت كلماتي

ذَهَبَتْ إلى حيث لا أدري

أصبحت لا أستطيع التعبير عن مدى آلمي و حزني

أصبحت لا أشعر بالجمال من حولي

أو بمعني آخر أصبحت لا أشعر بأى شئ حولي

صرت تائة لا أعلم إلى أين سأمضي

يارب متي سأجد حلمي

متي سألملم أشلاء نفسي

متي ستعود إليَّ روحي

فروحي المرحة رحلت عنّي

ولم يبقي لي سوى حزني

وللأسف لا أجد من يفهمني

أصبح الجميع يلومني

لا أجد من يداوي جرحي

ويعيد لي فرحتي

لقد تأقلمت مع وحدتي

وأصبح صمتي هو لغتي

وأرض الاحلام مكاني

ودموع عيني عنواني

وبسمتي لا تفارقني

لأخفي بها آلامي وأحزاني

وأُشعِر الجميع بمدى سعادتي وفرحي

فأنا لا أحب أن أُحِزن أحداً بسببي

فأعني ياربي علي إعادة نفسي

واشرح لي صدري

واغفر لي ذنبي

ويسر لي امري

وابعد الحزن عن قلبي

ووجهني إلى دربي


أُحِبُكَ ربي


بقلمي

21/4/2010
4:15 pm



هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم
    اولا مبارك عودتك للمدونة حبيبتي , اشرقت بك من جديد
    قبل ان ابدأ يجب ان ابدي اعجابي بالشكل الجديد للمدونة حبيبتي , بها لمسه رقيقة كعادتك

    رائعة تلك الخاطرة حبيبتي , ذكرتي الداء والدواء في ان واحد , فلم يتثني لنا ان نطول الحزن لها
    كلمات رائعة حبيبتي
    دمتي مبدعة
    خالص احترامي وحبي

    ردحذف
  2. تسلميلي ياحبي نورتي

    سعيدة ان شكلها الجديد نال اعجابك

    مرورك اروع حبيبتي

    دمتِ بجانبي دوما صديقتي

    احبك

    ردحذف